شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم يُقيم جلسةً تثقيفيّة للوقاية من فايروس كورونا

أقام معهدُ القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، جلسةً تثقيفيّة عُقدت في داخل المعهد في مدينة كربلاء المقدّسة، وقد حضَرَها مجموعةٌ من منتسبي المعهد من مختلف فروعه المنتشرة في المحافظات العراقيّة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا التي أكّدت على ضرورة أن يحترس ويحذر الأفرادُ والمؤسّسات الحكوميّة وغيرها من خطر انتشار وباء كورونا، وتمّت مناقشة جملةٍ من الإرشادات الصحيّة والوقائيّة أثناء الجلسة لدفع خطر الإصابة، وقد ترأّسها مديرُ معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي، الذي أكّد على ضرورة الالتزام بتلك الإرشادات وتطبيقها وحثّ الناس وتثقيفهم على ضرورة الوقاية، لكونها الوسيلة الأهمّ لدفع هذا الخطر.

وشدّد النصراويّ على العمل والأخذ بالتوصيات الصادرة من قبل وزارة الصحّة العراقيّة وشعبة الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة، من خلال الاعتناء بالنظافة العامّة وتعقيم المكان باستمرار ولبس الكمّامات، وغيرها من الإجراءات الاحترازيّة.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة بمختلف أقسامها، عمدت على عمل مجموعةٍ من الإجراءات الاحترازيّة، التي تهدف من خلالها الى الحفاظ على سلامة المنتسبين والزائرين الكرام.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: