شبكة الكفيل العالمية
الى

حفاظاً على الاسعار ودعماً للمواطن: شركةُ خير الجود ترفع طاقتها الإنتاجيّة إلى خمسة أضعاف

شرعت ملاكاتُ مصنع المنظّفات والمعقّمات في شركة خير الجود التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، في زيادة طاقتها الإنتاجيّة التي وصلت الى خمسة أضعاف، وذلك لرفد المواطنين والدوائر الصحّية في مدينة كربلاء المقدّسة والمحافظات من أجل الوقاية من خطر فايروس كورونا.

مديرُ مصنع المنظّفات والمعقّمات سلام سلمان بيّن لموقع الكفيل قائلاً: "باشرنا بزيادة الطاقة الإنتاجيّة لشركة خير الجود، وذلك نتيجةً لازدياد الطلب الحالي من دوائر الدولة الصحّية والمستهلكين من جميع المحافظات العراقيّة".

وأضاف: "ملاكاتُ الشركة باتت تعمل بواقع ثلاث وجبات يوميّاً، ليكون عملها على مدار الساعة من أجل سدّ النقص الحاصل وتلبية الحاجة الاستهلاكيّة".

وتابع: "من هنا ننوّه إلى أنّ أسعار منتجات شركتنا ثابتة ولم تتغيّر في السوق العراقيّ، لأنّنا نسعى الى الوقوف مع المستهلك خصوصاً في الظروف الصعبة والاستثنائيّة التي يمرّ بها بلدنا الحبيب".

من جانبٍ آخر بيّن مديرُ وحدة الصحّة العامّة في مستشفى الحسينيّ الدكتور أنور صادق الدهّان: "نشكر الجهود التي بُذلت من قِبل شركة خير الجود، لإنتاجها المنظّفات والمعقّمات وتزويد المستشفيات ودوائر الصحّة بمادّة الكحول والمعقّمات بصورةٍ مستمرّة، فضلاً عن مساهمتها في زيادة المنتج الوطنيّ والحفاظ على أموال العراق".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: