شبكة الكفيل العالمية
الى

طبابةُ العتبة العبّاسية المقدّسة تتابع بدقّةٍ الإجراءاتِ الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا

أكّد مسؤولُ شعبة الشؤون الطبيّة في العتبة المقدّسة الدكتور أسامة عبد الحسن كاظم، أنّ الملاكات الطبّية في الشعبة تتابع وبدقّة كافّة الإجراءات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا، التي عملت عليها كافّة أقسام العتبة المقدّسة.

وأضاف: "تمّ تزويد جميع الأقسام بأنواع من المعقّمات والمطهّرات التي تُنتجها شركةُ خير الجود، ليتمّ استخدامُها وفق برنامجٍ محدّد وُضع مسبقاً".

مبيّناً: "أعمالُ التعقيم مستمرّة لكلّ مداخل العتبة المقدّسة والصحن الشريف، بالإضافة الى تعقيم السجّاد والأغطية ووضعها في أكياس مخصّصة، كما تمّ الإيعاز إلى قسم المضيف لاستخدام الأواني ذات الاستخدام لمرّة واحدة".

مؤكّداً: "تمّ استخدام تقنيّة المايكروسين في تعقيم داخل الحرم، وهي تقنيّةٌ فعّالة جدّاً وحاصلة على موافقات وشهادات عديدة مثل الـ(ISO) و (CE) و (EPA) و (FDA)، وهي مسجّلة في وزارة الصحّة العراقيّة وفي العديد من البلدان".

مشيراً: "قُمنا بالعديد من حملات التوعية في مختلف المناطق من أجل شرح تفاصيل وافية للمواطنين، بالإضافة إلى توزيع عددٍ من البروشورات الإرشاديّة".

من الجدير بالذّكر أنّ الشعبة المذكورة عقدت ندوةً تثقيفيّة وقائيّة موسّعة عن فايروس كورونا بصورةٍ خاصّة والأمراض الوبائيّة على وجه العموم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: