شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ الإغاثة والدّعم ترمّم إحدى المدارس في محافظة بابل

شرعت هيئةُ شباب الحسن المجتبى(عليه السلام) المنضوية ضمن وحدة شمال بابل التابعة لشعبة الإغاثة والدّعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، بترميم بناية إحدى مدارس المحافظة التي تضمّ ثلاث مدارس هي: (ثانويّة موسى الكاظم للبنين - ثانوية موسى الكاظم للبنات - مدرسة الانتفاضة الشعبانيّة).

وبحسب ما بيّنته الوحدة فإنّ كلّ مدرسةٍ فيها ما يقرب من (900) طالب، وهذا ما أدّى الى وصول مناشدةٍ من قِبل إدارة المدرسة والأهالي، فشمّر أبناءُ هيئة شباب الحسن المجتبى(عليه السلام) عن سواعدهم وهبّوا للمساهمة في ترميم هذه المدرسة، والعمل قدر المستطاع على جعلها ذات بيئة تعليميّة وتربويّة مناسبة، تستوعب هذا العدد الكبير من الطلبة.

وأضافت الوحدة أنّ الأعمال شملت تصليح الجدران المتهرّئة وإعادة صبغها، وتصليح مقاعد الدراسة وإدامتها وإعادة تصليح الجدار الخارجيّ للمدرسة وصبغه، فضلاً عن بعض الأعمال الأخرى التي أسهمت بأجمعها في أن تكون البناية ملائمة للمتعلّمين ضمن المستطاع.

إدرات المدارس وذوو الطلبة قدّموا شكرهم وامتنانهم لإدارة الشعبة على هذه المبادرة وعلى سرعة الاستجابة لتنفيذها.

يُذكر أنّ شعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة لم يقتصر عملُها على تقديم الدعم والعون لمقاتلي الحشد الشعبيّ فحسب، وإن كان هذا هو صميم عملها، لكن هناك أنشطةٌ وفعاليات أدرجتها الشعبة ضمن أعمالها ومنها هذه المبادرة التي تضاف الى سابقاتها من المبادرات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: