شبكة الكفيل العالمية
الى

فوائدُ فقهيّة قيّمة تُقدَّمُ في برنامج (وقفة فقهيّة)

يواصل برنامج (وقفة فقهيّة) عرض حلقاته بشكلٍ أسبوعيّ متناولاً مختلف القضايا الفقهيّة التي تهمّ المجتمع وتكون من الابتلاءات، حيث وصل البرنامج الى حلقته السادسة والأربعين.
هذا البرنامج الذي يُعدّه قسمُ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وتُعرض حلقاتُه على موقع شبكة الكفيل العالميّة/ نافذة مرئيّات القسم https://alkafeel.net/videos/category?key=d449e، يتناول في كلّ حلقةٍ مسألةً فقهيّة معيّنة مع إعطاء الأجوبة اللّازمة للمشاهد، كما أنّه يختار أكثر المسائل ابتلاءً في المجتمع والتي يحتاج للمؤمن أن يعرفها، للخروج منها بالحلّ الشرعيّ الصحيح.
ويقدّم حلقات البرنامج السيّد محمد الموسويّ مسؤولُ شعبة التبليغ الدينيّ في قسم الشؤون الدينيّة، وتبلغ مدّة كلّ حلقةٍ بضعة دقائق، لذا تتميّز حلقات البرنامج بقصر المدة وعِظم الفائدة المعرفيّة الفقهيّة.
ولاقى البرنامجُ استحسانَ الآلاف من متابعيه لما يقدّمه من فائدةٍ فقهيّة كبيرة تُتيح للمؤمن معرفة العديد من المسائل الفقهيّة المهمّة متحصّلاً منها أجوبةً وافية، ممّا حدا بأسرة البرنامج أن تستمرّ بعرضه أسبوعيّاً.
يُذكر أنّ قسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة يحمل على عاتقه كلّ ما يتعلّق بالتوجيه الدينيّ وتوضيح المسائل الفقهيّة للمؤمنين، سواءً بشكلٍ مباشر من خلال محطّات الاستفتاءات الشرعيّة المنتشرة في داخل الصحن العبّاسي الشريف أو خارجه، أو من خلال أنشطته الخارجيّة كالندوات والمحاضرات فضلاً عن طباعة الكرّاسات.
وللاطّلاع على أنشطة قسم الشؤون الدينيّة اضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: