شبكة الكفيل العالمية
الى

دعماً لذوي الدخل المحدود: شركةُ خير الجود تعتزم طرح موادّ جديدة للوقاية من فيروس كورونا

تعتزم شركةُ خير الجود طرح معقّماتٍ ومطهّرات طبيّة في الأسبوع القادم، من شأنها تلبية احتياج المستهلكين -لاسيّما ذوي الدخل المحدود- لتلك الموادّ للوقاية من خطر فيروس كورونا.
وفي هذا الشأن بيّن مديرُ الشركة المذكورة الأستاذ ميثم البهادليّ لشبكة الكفيل قائلاً: "ستطرح الشركةُ الى الأسواق في الأسبوع القادم مطهّرات ومعقّمات جديدة، وبهيئاتٍ مختلفة منها على شكل بخّاخٍ سائل ومنها على هيئة رغوة (فوم)، ومنها كمعقّم أيدي ومطهّر أماكن".
وأضاف: "تتميّز الموادّ التي ستُطرح في الأسبوع القادم بأنّها آمنة جدّاً على الإنسان وعلى البيئة وعلى الممتلكات، وهذه الموادّ ذات فعاليّة قويّة ومصنّعة ضمن توصيات منظّمة الصحّة العالميّة، وضمن التراكيز الموصى بها عالميّاً، وستكون الموادّ الجديدة بكلفةٍ أقلّ وكفاءةٍ أعلى".
وفيما يخصّ موعدَ طرح المعقّمات في الأسواق أوضح البهادلي: "سيشهد يوم السبت القادم طرح أوّل هذه المعقّمات الجديدة في الأسواق المحلّية، ليتسنّى للمستهلكين شراؤه وهو معقّم الجود لليدين (ALJOUD HAND SANITIZER)، ثمّ ستُطرح بعده تباعاً باقي المعقّمات والمطهّرات".
الجديرُ بالذكر أنّ شركة خير الجود للتكنلوجيا الصناعيّة والزراعيّة الحديثة، كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق عن استنفار ملاكات مصنع المنظّفات والمعقّمات، لزيادة طاقتها الإنتاجيّة التي وصلت الى خمسة أضعاف، وذلك من أجل رفد المواطنين والدوائر الصحّية في مدينة كربلاء المقدّسة والمحافظات، بالموادّ والمستلزمات من أجل الوقاية من خطر فيروس كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: