شبكة الكفيل العالمية
الى

شركةُ خير الجود توصي زبائنها: لتحقيق الوقاية المطلوبة علينا الالتزام بتعليمات الاستعمال

اوصت شركةُ خير الجود بضرورة التقيّد والالتزام بالتوصيات المرفقة مع الموادّ المعقّمة والمطهّرة التي تُنتجها الشركةُ للوقاية من خطر فيروس كورونا.
وفي هذا الشأن بيّن مديرُ الشركة المذكورة الأستاذ ميثم البهادليّ لشبكة الكفيل: "ستحتوي المعقّمات والمطهّرات التي ستُطرح في الأسواق المحليّة، على توصياتٍ تتعلّق بطريقة الاستخدام من حيث التخفيف والتركيز، فهذه مسألةٌ مهمّة للغاية تتعلّق بالجانب الصحيّ والبيئيّ، وتحديداً ما يتعلّق بالأحجام الكبيرة منها، وعلى المستخدِمين أن يلتزموا بها بشدّة".
وأضاف: "على المستخدم أن ينفّذ ما هو مكتوبٌ في التوصيات وأن يلتزم بالمقادير، فلا يجوز أن يقوم بعمليّة تخفيفٍ أكثر ممّا هو مطلوب منه، ولا أن يقوم بعمليّة تركيزٍ أكثر ممّا هو مسموح به، ذلك ما يضمن فعّالية الموادّ ويقي المستخدم الآثار السلبيّة الناتجة عن عدم اتّباع التوصيات".
الجديرُ بالذكر أنّ شركة خير الجود للتكنلوجيا الصناعيّة والزراعيّة الحديثة، كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق عن استنفار ملاكات مصنع المنظّفات والمعقّمات، لزيادة طاقتها الإنتاجيّة التي وصلت الى خمسة أضعاف، وذلك من أجل رفد المواطنين والدوائر الصحّية في مدينة كربلاء المقدّسة والمحافظات، بالموادّ والمستلزمات من أجل الوقاية من خطر فيروس كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: