شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تصدر بياناً حول نقل مصابي حادث السير في سوريا

أصدرت الأمانةُ العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة بياناً يخصّ حادث السير المأساويّ، الذي تعرّض له زائرون عراقيّون لمرقد السيّدة زينب(عليها السلام) في أطراف العاصمة السوريّة دمشق.
وجاء ذلك في مؤتمرٍ صحفيّ عُقد صباح اليوم الاثنين (13 رجب الأصبّ 1441هـ) الموافق لـ(9 آذار 2020م) في قاعة مؤتمرات مستشفى الكفيل التخصّصي، وقد ألقى البيان بالنيابة رئيسُ قسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة الدكتور مشتاق عباس معن، وهذا نصّه:
تُعلن العتبةُ العبّاسية المقدّسة أنّها نقلت المُصابين إثر حادث السير الذي تعرّض له الزوّار العراقيّون للسيّدة زينب(عليها السلام) في أطراف العاصمة السوريّة دمشق، وقد تأمّن وصولهم صباح اليوم الاثنين (13 رجب الأصبّ 1441هـ) الموافق لـ(9 آذار 2020م).
وبلغ عددُهم ثلاثين مصاباً توزّعوا بين ثلاث محافظات (بغداد، المثنّى، كربلاء المقدّسة) وتوزّعت إصابتهم بين الطفيفة والمتوسّطة والحرجة.
علماً أنّ هناك أربعة مصابين أوصى الأطبّاء باستمرار رقودهم في المشافي السوريّة، لأنّ حالتهم الصحّية لا تتحمّل نقلهم في الوقت الراهن.
وإذ تدعو العتبةُ العبّاسية المقدّسة لجميع المصابين بالشفاء العاجل وتدعو للضحايا بالرحمة ولذويهم بالصبر، فهي تشكر الجهات الرسميّة كافّة ممثّلةً بـ:
- رئاسة الوزراء العراقيّة/ دائرة المراسيم.
- وزارة الصحّة العراقيّة ودائرة صحّة محافظة كربلاء المقدّسة.
-وزارة الدفاع.
- وزارة الخارجيّة.
- قيادة العمليّات المشتركة.
- محافظة كربلاء المقدّسة.
- السفارة العراقيّة في العاصمة السوريّة دمشق
- إدارة مطار النجف الأشرف.
- الجهات الحكوميّة السوريّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: