شبكة الكفيل العالمية
الى

الخبّاطةُ المركزيّة تحصـل على شهادة الإيزو (9001:2015 ISO) لإدارة الجودة

أعلنت الخبّاطةُ المركزيّة التابعة لقسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن حصولها على شهادة الإيزو العالميّة (9001:2015 ISO) لمعايير نُظُم إدارة الجودة، ويأتي ذلك بعد أن طبّقت أفضل مبادئ إدارة الجودة، واتّبعت النهج العلميّ الصحيح في عمليّات التطوير المستدام.

مديرُ الموقع المهندس جعفر حسين القطب بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ الحصـــــول على الشـــهادة الدوليّة لإدارة الجــــودة يُعدّ مؤشّراً ومقياساً واقعيّاً يؤكّد على أنّ الخبّاطة المركزيّة تعمل وفق أُسُس علميّة في كافّة المجالات، منها التطبيق الكامل لمتطلّبات إدارة الجودة بما يضمن إنتاج موادّ ذات جودةٍ عالية ومطابقة للمواصفات المعتَمَدة".

مضيفاً: "بجهودٍ حثيثة من قِبل قسم المشاريع الهندسيّة ودعمٍ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، فإنّ الخبّاطة المركزيّة تعمل بخطواتٍ راسخة ومجتهدة بشكلٍ مُتقَن ومنظّم على أكمل وجه، بموجب المواصفات القياسيّة الدوليّة لتحسين وتطوير الإنتاج، وتقديم أفضل الخدمات ومواكبة التطوّر الحاصل في كافة المجالات، إذ تُعدّ الخبّاطة المركزيّة عصب المشاريع الهندسيّة ومعيار نجاحها".

يُذكر أنّ مشروع الخبّاطة المركزيّة للخرسانة الجاهزة يُعدّ من مشاريع البنى التحتيّة التي تعتمد عليها بقيّةُ مشاريع العتبة المقدّسة العمرانيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: