شبكة الكفيل العالمية
الى

وحدةُ الوقاية تواصل أعمال التعقيم الخاصّة بمحيط العتبة العبّاسية المقدّسة

تواصل ملاكاتُ وحدة الوقاية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة أعمالها الخاصّة بتعقيم محيط العتبة العباسية المقدسة والمداخل المؤدّية لها، ويأتي ذلك ضمن خطّة العتبة المقدّسة في تعقيم وتعفير المناطق المحيطة من فيروس كورونا.

المهندس حامد علاوي حسين مسؤولُ وحدة الوقاية بيّن لشبكة الكفيل: "لا تزال ملاكات وحدتنا مستمرّةً بالعمل على تعقيم وتعفير محيط العتبة العبّاسية المقدّسة، وبجهودٍ مضاعفة وبكادرٍ أكثر عدداً بالتنسيق مع باقي أقسام العتبة المقدّسة".

مضيفاً: "وتشمل الأماكن التي يتمّ تعقيمها كلّاً من الطوابق تحت الأرضيّة (السراديب) وأماكن التفتيش والكيشوانيّات والأمانات، فضلاً عن مداخل الشوارع المؤدّية الى العتبة العبّاسية المقدّسة إضافةً الى ساحة ما بين الحرمين الشريفين، كذلك تشمل أعمال التعقيم هذه كلّ مواقع العتبة المقدّسة الخارجيّة من مدارس وجامعات ومواقع أخرى".

موضّحاً: "أعمال التعقيم تتمّ بشكلٍ دقيق جدّاً حيث نراعي كميّة المقادير المستخدمة في عمليّة التعقيم من حيث الزيادة أو النقصان".

مشيراً الى: "أنّ المعقّمات التي يتمّ اعتمادها في أعمال التعقيم هي معقّمات ذات كفاءة وفعّالية عالية، وهي من منتجات شركة خير الجود".

يُذكر أنّ وحدة الوقاية تابعةٌ للشعبة الإداريّة في قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: