شبكة الكفيل العالمية
الى

جامعةُ العميد تتبنّى مشروعُ التعليم الإلكترونيّ عن بُعد

تبنّت جامعةُ العميد مشروعَ التعليم الإلكترونيّ عن بُعد، الذي جرى العمل به منذُ الأيّام الأولى لتعطيل الدوام الرسميّ في مختلف المؤسّسات التعليميّة، جرّاء الأزمة الصحيّة التي يمرّ بها البلد بسبب وباء كورونا المستجدّ.

وعن هذا المشروع بيّن رئيسُ جامعة العميد أ.د مؤيّد الغزالي قائلاً: "إنَّ جامعتنا تبنّت هذا المشروع من أجل استمرار إعطاء المحاضرات العلميّة للطلبة، واستثماراً للوقت الذي لديهم نتيجةَ تعطيل الدراسة خلال هذه المدّة، فضلاً عن الحيلولة دون ضياع السنة الدراسيّة الحاليّة، لما شهدته من أحداثٍ متعدّدة وآخرها انتشار وباء كورونا"، مؤكّداً على ضرورة الاهتمام بهذا المشروع وبذلِ أقصى الجهود، لأجل إنجاحه وتقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعة.

ولاقى هذا المشروع استحسانَ ومقبوليّة الكثير من قِبل الطلبة وأولياء أمورهم، الذين حرصوا على ضرورة استثمار الوقت في اكتساب المعلومات وتواصل إعطاء المادّة العلميّة ضمن المناهج الدراسيّة لكلّ كليّة.

يُذكر أنَّ جامعةَ العميـد تستخدمُ نظام التعليم الإلكترونيّ (Moodle) منذ عامين تقريباً، لنشر المحاضرات الدراسيّة لطلبة الكلّيات، للإفادة منها في أيّ وقتٍ وتوفير إمكانيّة للطالب الجامعيّ بالدخول لها متى ما يحتاجها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: