شبكة الكفيل العالمية
الى

دعماً لمسيرة التعليم في ظلّ الظروف الراهنة: مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات وتطوير المهارات يطرح تطبيق السراج بنسبة تخفيض 86%

أعلن مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات وتطوير المهارات عن تخفيضٍ لتطبيق السراج بنسبة بلغت 86%، وذلك من أجل دعم مسيرة التعليم نظراً للظروف التي يمرّ بها البلد، للحدّ من انتشار وباء كورونا في عموم العراق.

مديرُ المركز الأستاذ سامر الصافي بيّن: "أنّ هذا التخفيض جاء نظراً للظروف التي يمرّ بها البلد، من جرّاء حظر التجوال الذي تفرضه الجهات المختصّة، للحدّ من انشار وباء كورونا، وبالتالي أدّى إلى تعطيل الدوام في المدارس".

وأضاف: " تطبيق السراج للمدرسة الإلكترونيّة الذي أُنشئ بعد أن تمّ أخذ آراء أصحاب الخبرة من المعلّمين والمدرّسين ويتميّز باحترافيّة البرمجة والتصميم، ليكون حلقة وصل فعالة بين المدرسة والطالب واسرته نظرا للمميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق، والذي تجعله مناسباً للاستخدام في هذه الفترة التي يمر بها البلد".

مبيناً :" يُمكن أن يُستخدم نظام السراج من قبل الكادر التدريسيّ وأولياء الأمور، وذلك من خلال:



  • تطبيق السراج للهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام (Android) و (IOS).
  • موقع المدرسة الإلكتروني على شبكة الأنترنت.


موضحاً:" يمكن أن من خلال هذا التطبيق إرسال ارسال المواد التعليمية من قبل الكادر التدريسي واستقبلها من الطلبة بصيغ متعددة فضلا عن التبليغات لكلّ المستخدمين في المدرسة أو لصفٍّ معيّن، أو لمجموعةٍ مخصّصة من التدريسيّين أو الطلّاب".

وللمزيد من المعلومات يُمكن زيارة الموقع الرسميّ للتطبيق:

http://www.school.iq

وللاستفسار أو طلب نسخة من التطبيق الاتّصال على (07810206373)، أو المراسلة على الإيميل:

info@school.iq
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: