شبكة الكفيل العالمية
الى

المتولي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة يُجرى جولةً ميدانيّة لمتابعة سير أعمال مشروع ردهة انعاش المصابين بكورونا في كربلاء المقدسة

أجرى المتولي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي هذا اليوم السبت (10 شعبان ١٤٤١هـ) الموافق لـ(4نيسان٢٠٢٠م)، جولةً ميدانيّة لمشروع ردهة انعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، التي ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة.

وقد رافق سماحته نائب الامين العام للعتبة المقدسة وبعض أعضاء مجلس إدارتها ورئيسا قسم المشاريع الهندسية و قسم الصيانة الهندسية الجهة المنفذة للمشروع، وأطلع على سير الاعمال واستمع إلى شرحٍ عنها من قبل الجهة المنفذة.

مديرُ مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية الدكتور صباح الحسينيّ أكد أن المتابعة الشخصية من قبل سماحة السيد الصافي لهذا المشروع تعطي حافزا ودافعا في هذا الوقت، والمشروع الذي تبناه سماحته منذ البداية جاء في الوقت المناسب لان المدينة الطبّية بحاجة ماسّة في هذه الفترة إلى الأسرّة، وخصوصاً الأسرّة المنفردة، وهذا المشروع إن تمّ إنجازه سيوفّر خدمةً لأكثر من (60) مريضاً في غرفٍ منفردة، وهذا سيحقّق الغاية من العزل الطبّي التامّ للمرضى".
مبيناً: هذه المشاريع تحتاج إلى وقت طويل من أجل أنجازها ضمن المواصفات الطبية، لكن ملاكات العتبة العباسية المقدسة قطعت مراحل متقدمة بوقت قياسي، وإن شاء الله ستشهد الأيام القادمة استلام هذا المشروع ليدخل في الخدمة الطبية".

يذكر أن ردهة انعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، قدمت كهدية من مستشفى الكفيل التخصصي إلى مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة لتكون جزءاً منها، وتكفل بتنفيذها قسم الصيانة الهندسية في العتبة المقدسة.
تعليقات القراء
1 | هاشم الطرفي | 04/04/2020 20:14 | العراق
تحية حب وتقدير واحترام لكل الخيرين والشرفاء في العتبة العباسية المقدسة على مواقفهم المشرفة والنبيلة في تقديم يد العون والمساندة والمساعدة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز ومحافظة كربلاء المقدسة من كل الامكانيات المتاحة التوفيق والنجاح الدائم ببركة محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين مأجورين لكل خير ان شاء الله تعالى
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: