شبكة الكفيل العالمية
الى

جامعة الكفيل تقدم الاستشارات الدوائية ومشورة طب الاسنان الكترونياً للمواطنين

حرصاً منها على تقديم الخدمات الطبية المجتمعية في أي وقت وتحت أي ظرف، شرعت جامعة الكفيل التابعة للعتبة العباسية المقدسة على تقديم الاستشارية الدوائية خلال هذه الفترة بسبب حظر التجوال الصحي الاحترازي المفروض على المواطنين، فضلا عن ان كلية طب الأسنان في الجامعة قدمت خدمة العيادة الطبية الإلكترونية لغرض تقديم المشورة الطبية المجانية، وتأتي هذه المبادرة التطوعية من الجامعة مساهمة في خدمة البلد في هذا الظرف الاستثنائي.

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد بين :" في ظل الظروف الراهنة وصعوبة وصول المواطنين الكرام للمؤسسات الصحية، ومساهمة من جامعتنا في تخفيف العبء عن كاهل أهلنا الكرام، تم الإعلان عن تقديم الاستشارات الدوائية من قبل ملاكات كلية الصيدلة بجامعتنا بالإضافة إلى مشاركة كلية طب الأسنان بتقديم الخدمات من خلال العيادة الطبية الإلكترونية".

واضاف :" هناك ارقام هواتف لأكثر من 11 استاذا مختصا يجيب على اسئلة المواطنين ويكون الرد عليهم بأسرع وقت ممكن بخصوص الاستشارة المتعلقة بالأدوية واستخداماتها ".

مبيناً:" تم الإعلان عن الاختصاصات وارقام الهواتف التي يمكن التواصل من خلالها في موقع الجامعة الرسمي فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد اتّخذت العديد من الإجراءات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا، وعملت على اتّباع التعليمات الوقائيّة الصادرة من الجهات الصحّية المختصّة، سواءً على مستوى العتبة المقدّسة أو المدينة القديمة أو المحافظة على نحوٍ عام.

للاطلاع على تفاصيل أكثر ومعرفة أرقام الهواتف (إضغط هنا)

للاطلاع العيادة الالكترونية الاستشارية لطب اسنان الكفيل (إضغط هنا)
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: