الى

مديرُ مستشفى الهنديّة العامّ: إنّ إنشاء ردهةٍ متكاملة لإنعاش مرضى كورونا ليس بغريبٍ على العتبة العبّاسية المقدّسة

أكّد مديرُ مستشفى الهنديّة العامّ الدكتور واثق الحسناوي أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة وكما عهدنا منها، فإنّها اليوم تباشر بإنشاء ردهة إنعاشٍ للمصابين بوباء كورونا على مساحةٍ من مستشفى الهنديّة العامّ.

وأضاف: "هذه الردهة ستُخصّص لاستقبال الحالات المصابة بوباء كورونا في محافظة كربلاء المقدّسة".

مبيّناً: "جاء إنشاء هذه الردهة في وقتٍ حسّاس وكبادرةٍ مهمّة للسيطرة والحدّ من تفشّي فايروس كورونا وحماية المواطنين في محافظة كربلاء عامّة وقضاء الهنديّة خاصّة".

موضّحاً: "نقدّم شكرنا لسماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) والملاكات العاملة في العتبة المقدّسة على تعاطيها السريع في دعم القطّاع الصحّي".

من الجدير بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة وكبادرةٍ تكافليّة لرفع الإجراءات الوقائيّة من فايروس كورونا، باشرت بإنشاء ردهة إنعاشٍ للمصابين بوباء كورونا على مساحةٍ من مستشفى الهنديّة العامّ، بمساحة كليّة بلغت (1500م2) وتحتوي على 35 غرفة (سويت) مفردة.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد وصلت إلى مراحل نهائيّة في مشروع ردهة إنعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، التي ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة، التي قُدّمت كهديّةٍ من مستشفى الكفيل التخصّصي إلى مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة لتكون جزءاً منها، وتكفّل بتنفيذها قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: