شبكة الكفيل العالمية
الى

مجمّع الشيخ الكلينيّ الخدميّ يستمرّ بالحملات الاحترازيّة للوقاية من فايروس كورونا

ينفّذ مجمّعُ الشيخ الكلينيّ (قدّس سرّه) الخدميّ الواقع على طريق (كربلاء – بغداد) حملة التعفير المستمرّة للوقاية من تفشّي فايروس كورونا.

مسؤولُ المجمّع علي مهدي عبّاس الصافي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ أعمال تعفير المجمّع تندرج ضمن خطّة العتبة العبّاسية المقدّسة، التي تشمل داخل العتبة المقدّسة من قاعات وما يُحيط بها من المدينة القديمة، وبموادّ معقّمة ومطهّرة زوّدتنا بها شركةُ خير الجود، وباتّباع طرقٍ علميّة أوصت بها وزارةُ الصحّة العراقيّة ومنظّمة الصحّة العالميّة".

وأضاف الصافي: "إنّ أعمال التعفير مستمرّة للأسبوع الثالث على التوالي، حيث يتمّ التعقيم والتعفير بشكلٍ دوريّ وشمل كلّ المنشآت الموجودة في المجمّع".

مبيّناً: "تأتي هذه الأعمال من مبدأ (الوقاية خيرٌ من العلاج) وكإجراءاتٍ احترازيّة للوقاية من فايروس كورونا، وإنّ عملنا متواصلٌ ومستمرّ حتّى إكمال كافّة ما كُلّفنا به من قِبل اللّجنة، كما أنّ هناك حملات تثقيفٍ وتوعية من خلال توزيع فولدرات عن الإرشادات الصحيّة التي تتضمّن كيفيّة الوقاية من الإصابة بفايروس كورونا، وبالتنسيق مع الجهات المختصّة والحثّ على الالتزام بالتعليمات الصحيّة حفاظاً على أرواح الناس".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شرعت بتطبيق الخطّة الخاصّة بحملة التعفير والتعقيم التي أطلقتها لجنةُ متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكّلة من قِبلها، والتي تستهدف محيط العتبة المقدّسة والمدينة القديمة وأحياء المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: