شبكة الكفيل العالمية
الى

منظومةُ الهواء النقيّ الخاصّة بمشروع ردهة إنعاش المصابين بكورونا في كربلاء المقدّسة تصل إلى نسبة إنجاز 50%

وصلت نسبةُ الإنجاز في منظومة الهواء النقيّ الخاصّة بمشروع ردهة علاج المصابين بوباء كورونا المستجدّ، التي ستكون ملحقةً بردهة الحياة في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة إلى 50%.

المهندسُ المقيم عمّار صلاح مهدي بيّن قائلاً: "إنّ شعبة التبريد في قسم الصيانة الهندسيّة وبعد إكمالها تنصيب منظومة التبريد في البناية، شرعت بتركيب منظومة الهواء النقيّ، وتركيب هذه المنظومة جاء حسب التوصيات الطبّية التي تُناسب عمل هذه الردهة".

وأضاف: "ستوفّر هذه المنظومة هواءً نقيّاً بنسبة (100%) داخل الغرف والملحقات الأخرى للبناية، وتساعدها منظومةُ السحب التي تمّ تركيبها والتي تتكفّل بسحب الهواء من الردهة وتعفيره ومن ثمّ طرحه للخارج، ليكون آمناً 100%".

مبيّناً: "المنظومات ستعمل بالتوازي على دفع الهواء النقيّ وسحب الهواء الموجود داخل الردهة الذي من الممكن أن يكون ملوّثاً، وهذه العمليّة ستُجرى (20) مرّةً خلال الساعة الواحدة".

يُذكر أنّ ردهة إنعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، قُدّمت كهديّةٍ من مستشفى الكفيل التخصّصي إلى مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة لتكون جزءاً منها، وتكفّل بتنفيذها قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: