شبكة الكفيل العالمية
الى

التعليمُ القرآنيّ الإلكترونيّ مبادرةٌ تثقيفيّة للوحدة القرآنيّة النسويّة

التعليمُ القرآني الالكتروني مبادرة تثقيفية للوحدة القرآنية النسوية...
التواصلُ الالكتروني وسيلة فاعلة لديمومة التعليم والتثقيف والتوعية، وهو ما دأبت عليه العتبة العبّاسية المقدّسة لإدامة أنشطتها المتنوعة في ظلّ الحظر الصحي الوقائي، الذي أوجبته خليّة الأزمة الحكوميّة للحد من انتشار جائحة الكورونا، ووجهت المرجعيةُ الدينيةُ العليا بالالتزام به.
في هذا الصدد بادرت الوحدة القرآنية/ شعبة التوجيه والإرشاد الديني النسوي التابعة لمكتب الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدسة، على تضمين برنامجها الروحي (الختمة القرآنية عن بُعد) منهج التعليم القرآني الذي يستثمر الحضور الجماعي عن بُعد، لتفعيل التعليم المستمر وإدارة وقت النسوة في ظلّ الحظر الصحي الوقائي بما ينفع ويُفيد.
وقد بيّنت الأستاذة فاطمة الموسوي مسؤولةُ الوحدة: "ان السعي باستمرارية التواصل التثقيفي بين الوحدة ومتعلماتها والمنتميات إليها عن بُعد، هدف أساسي من أهداف وحدتنا في ظلّ الحجر الصحي الوقائي".
وأضافت: "ان هذا الهدف يسعى الى تنشيط التعليم القرآني لا سيّما في جانبه النسوي، والى إدارة وقت الأخوات المؤمنات بما ينفع في الدارين".
يُذكر ان الوحدة المشار إليها أكملت من برنامج (الختمة القرآنيّة عن بُعد)، أكثر من أربعين ختمة قرآنية طيلة ايام الحظر الصحي الوقائي في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: