شبكة الكفيل العالمية
الى

ضمن جدول توقيتاته الزمنية: تواصل الأعمال بمشروع ردهة إنعاش المصابين بكورونا في مستشفى الهندية العام

ما تزال ملاكات قسم الصيانة الهندسية في العتبة العبّاسية المقدسة، متواصلة في أعمالها على قدم وساق بمشروع ردهة إنعاش المصابين بوباء كورونا في مستشفى الهندية العام، وضمن التوقيتات الزمنية والمواصفات التصميمية الخاصة به.
المهندس المقيم في المشروع كرار بريهي بيّن لشبكة الكفيل: "ان أعمال الردهة تُجرى بخطوط متوازية وعلى مجاميع محددة حسب تخصص كل مجموعة، فأعمال الإكساء ما تزال متواصلة وقد سبقتها أعمال البُنى التحتية لمياه الصرف الصحي وملحقاتها من منظومات المياه، وهي أيضاً تسير بخطى متسارعة".
وأضاف: "تُجرى أعمال أخرى وبنفس المسار وهي أعمال تغليف القواطع المعدنية بقواطع الجبس بورد، إضافة الى أعمال تغليف الـ(بي في سي) للمجمعات الصحية مع أعمال تسليك المنظومات الساندة للمشروع، إضافة الى ذلك ما زالت أعمال تهيئة مساحات النوافذ متواصلة".
وأكد بريهي في ختام حديثه: "جميع الأعمال الآنفة الذكر تسير بوتيرة تصاعدية واحدة، وبإذن الله سيتم الانتهاء منها ضمن ما حُدّد لها من توقيتات".
يُذكر ان المكان الذي تُنشَأُ عليه الردهة عبارة عن هيكل كونكريتي مفتوح ومصمم لأغراض أخرى، لذا كانت المراحل الأولى للعمل هي تقطيع المساحة البالغة (1500م2) إلى صالات كبيرة منعزلة، وفق مخطط معتمد ومصادق عليه من قِبل الجهة المستفيدة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: