الى

منظومةُ الهواء النقيّ الخاصّة بمشروع الردهة قادرةٌ على تغيير الهواء داخل الغرفة (20) مرّةً خلال الساعة الواحدة

أنجزت شعبةُ التبريد التابعة لقسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العباسية المقدّسة، منظومة الهواء النقيّ الخاصّة بمشروع ردهة علاج المصابين بوباء كورونا المستجدّ، التي ستكون ملحقةً بردهة الحياة في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة.

وقامت الشعبة المذكورة بتركيب منظومة الهواء النقيّ بحسب ما جاء في التوصيات الطبّية التي تُناسب عمل هذه الردهة، لكون أنّ المصابين يحتاجون إلى هواءٍ نقيّ.

وستوفّر هذه المنظومة هواءً نقيّاً بنسبة (100%) داخل الغرف والملحقات الأخرى للبناية، وتساعدها منظومةُ السحب التي تمّ تركيبها، والتي تتكفّل بسحب الهواء من الردهة وتعفيره ومن ثمّ طرحه للخارج، ليكون آمناً 100%".

والمنظومات ستعمل بالتوازي على دفع الهواء النقيّ وسحب الهواء الموجود داخل الردهة الذي من الممكن أن يكون ملوّثاً، وهذه العمليّة ستُجرى (20) مرّةً خلال الساعة الواحدة.

يُذكر أنّ ردهة إنعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، قُدّمت كهديّةٍ من مستشفى الكفيل التخصّصي إلى مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة لتكون جزءاً منها، وتكفّل بتنفيذها قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
1 | سارة | 11/04/2020 10:53 | العراق
شكرا لكم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: