شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الثقافة الأسريّة يُطلق خدمةَ الاستشارة الإلكترونيّة للنساء فقط

أطلق مركزُ الثقافة الأسريّة في العتبة العبّاسية المقدّسة خدمة الاستشارة الإلكترونيّة للنساء، مساهمةً منه في إعطاء وإيجاد حلولٍ لتحقيق الاستقرار النفسيّ في الأسرة، ومعالجة القضايا الاجتماعيّة والتربويّة والنفسيّة في المجتمع في ظلّ الأوضاع الحاليّة.

الخدمة هي جزءٌ من حزمة الإجراءات التي اتّخذتها العتبةُ المقدّسة للحدّ من انتشار وباء كورونا المستجدّ، فبعد أن كان قسمٌ من هذا الخدمات يُعطى وفق برامج ومنهاج خاصّ، جاءت هذه الخدمة لضمان تواصل ما يُقدَّم وعدم انقطاعه، خصوصاً في ظلّ هذه الأوضاع التي تحتاج الى تكاتف الجميع وفي جميع المجالات والنواحي، ومن ضمنها الاجتماعيّة والتربويّة والتثقيفيّة.

وبيّنت إدارةُ المركز أنّه بالإمكان التواصل مع مرشدات المركز عن طريق خدمات التواصل يوميّاً ماعدا يوم الجمعة، للاطّلاع على خدمات التواصل (اضغط هنا).

يذكر أن العتبة العبّاسية افتتحت مركزاً متخصّصاً بالثقافة الأسريّة من أجل المساهمة في تثقيف وتوعية الأسر العراقيّة بكلّ ما يُحيط بها من مشاكل مجتمعيّة المقدّسة، وهو يُعنى بجميع هذه الأمور ويسهم في تحقيق الاستقرار النفسيّ للأسرة، حيث يعمل على توفير الخدمات النفسيّة لكافّة أفراد الأسرة ومتابعتها من خلال خطّةٍ متكاملة تهدف الى تنمية فريق عملٍ مدرّب بالوسائل المتاحة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: