شبكة الكفيل العالمية
الى

مجموعةٌ من منتسبي ومنتسبات العتبة العباسية المقدّسة يُطلقون حملةً لتوزيع السلّات الغذائيّة على العوائل الفقيرة

امتثالاً لتوصيات المرجعيّة الدينيّة العُليا وتوجيهاتها وتلبيةً لندائها الداعي لمساعدة العوائل الفقيرة والمتضرّرة، أطلقت مجموعةٌ من منتسبي ومنتسبات العتبة العبّاسية المقدّسة في معهد تراث الأنبياء(عليهم السلام) الإلكتروني للدراسات الحوزويّة، وجامعة أمّ البنين(عليها السلام) الإلكترونيّة لإعداد المبلّغات ومركز القمر، حملةً لتوزيع السلّات الغذائيّة على العوائل الفقيرة والمتضرّرة في مختلف محافظات البلاد.

مديرُ معهد تراث الأنبياء(عليهم السلام) الشيخ حسين الترابي بيّن لشبكة الكفيل: "قامت مجموعة من منتسبي ومنتسبات العتبة العبّاسية المقدّسة، فضلاً عن تدريسيّين وطلبة في معهد تراث الأنبياء الإلكتروني وجامعة أمّ البنين الإلكترونيّة لإعداد المبلّغات ومركز القمر، بالتبرّع بجزءٍ من معاشاتهم لشراء سلّاتٍ غذائيّة تُوزّع على العوائل الفقيرة والمتضرّرة جرّاء الوضع الراهن الذي تعيشه البلاد".

مضيفاً: "كما أنّ عدداً كبيراً من التدريسيّات والطالبات في المراكز المذكورة كنّ قد تبرّعن بسلّاتٍ عينيّة، شملت موادّ غذائيّة وعلاجيّة فضلاً عن القرطاسيّة، وُزّعت على عددٍ من العوائل في مختلف محافظات العراق".

يُذكر أنّ هذه الحملات جاءت تلبيةً لنداء المرجعيّة الدينيّة العُليا للوقوف مع العوائل الفقيرة والمتضرّرة، جرّاء حظر التجوال المتّخذ للوقاية من وباء كورونا المستجدّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: