شبكة الكفيل العالمية
الى

60% نسبة إنجاز مشروع ردهة إنعاش المصابين بوباء كورونا في مستشفى الهنديّة

تواصل ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة العمل في مشروع ردهة إنعاش المصابين بوباء كورونا، الخاصّة بمستشفى الهنديّة جنوب محافظة كربلاء المقدّسة، حيث شرعت الملاكات العاملة بأعمال المرحلة الثالثة من المشروع محقّقةً نسبة إنجاز بلغت (60%).

وعن مراحل العمل بيّن المهندس المقيم كرار بريهي لشبكة الكفيل: "بلغت نسبة إنجاز المشروع بشكلٍ عام الى ما يقرب من (60%)، حيث بدأنا بأعمال المرحلة الثالثة، فبعد أن تمّ في المرحلة الثانية إنجاز التقطيع الأساسي الخاص بكلّ غرفة بمادّة (السندويج بنل)، وتغليفها بمادّة الجيبسن بورك وطلاؤها بثلاث طبقات من الأصباغ، شرعنا بالعمل على إكساء الأرضيّة بمادّة الكرانيت، إضافةً الى أعمال تغليف الصحّيات والسقوف الثانوية ونحن قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء من أعمال منظومة الصرف الصحّي، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها الى (90%)".

مضيفاً: "ستكون لهذه الردهة منظومتان، الأولى لسحب الهواء من الغرف والثانية للتبريد ودفع الهواء النقيّ، والعمل يجري الآن في الورش لتصنيع (دكتات) الدفع الخاصّة بهاتين المنظومتين، وفي خلال اليومين القادمين سنشرع بأعمال تركيب (الدكتات)".

أمّا فيما يخصّ أعمال الكهرباء فبيّن المهندس حسنين حيدر: "وصلت نسبة الأعمال الخاصّة بالمنظومة الكهربائيّة الى (50%)، وتضمّنت أعمال التسليك لكلٍّ من الإنارة الداخليّة والخارجيّة إضافةً الى تثبيت جميع القواطع (السيركتات)".

يُذكر أنّ ملاكات قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة باشرت يوم (6 شعبان ١٤٤١هـ) الموافق لـ(٣١ آذار ٢٠٢٠م)، بإنشاء ردهة إنعاشٍ للمصابين بوباء كورونا لصالح مستشفى الهنديّة العامّ، وذلك كبادرةٍ تكافليّة للمساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة من فايروس كورونا، والردهة تُقام على مساحة تبلغ (1500م2)، وتحتوي على 35 غرفةً (سويت) مفردة تُضاف إليها غرفٌ للتعفير وللصيدليّة..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: