شبكة الكفيل العالمية
الى

ضمن حملتها لمواجهة تفشّي فايروس كورونا: شركة خير الجود تعتزم طرح منتجٍ فعّال في إبادة الفايروسات والميكروبات

تعتزم شركة خير الجود طرح منتجٍ خاصّ بتعقيم اليدين يمتاز بفعاليةٍ عالية في إبادة الفايروسات والميكروبات، وجاء هذا المنتج كنتاجٍ للمشاريع البحثيّة التطويريّة التي تُجريها الشركةُ في مختبراتها المختصّة، في هذه الفترة الحرجة التي يمرّ بها البلد لمواجهة تفشّي فايروس كورونا.

مديرُ إنتاج معمل المعقّمات والمنظّفات في الشركة الأستاذ سلام سلامان بيّن: "شركة خير الجود بعد إجرائها البحوث والدراسات المختبريّة، تهدف إلى تقديم منتجات معقِّمة ومطهِّرة ذي فعالية، وبسعرٍ يناسب المواطنين وخصوصاً ذوي الدخل المحدود".

مؤكّداً: "انّ الشركة بصدد إنتاج هذا المنتج الجديد الذي يُعدّ فعّالاً وآمناً بنسبة (100%) حتّى مع وصوله للأطعمة، لكونه يعتمد على مركّب (بيروكسيد الهايدروجين) الذي يمتاز بدرجة أمانٍ عالية وفعالية كبيرة في إبادته للفايروسات والميكروبات".

موضّحاً: "هذا المنتج سيكون متاحاً للمواطنين بأسعارٍ مدعومة وأحجامٍ مختلفة، تبدأ من الاستخدام المنزليّ (1لتر) وصولاً للاستخدام الشخصيّ عبوات بسعة (100مل)، كما ستكون هناك عبوات بسعة (500مل و250مل)".

مضيفاً: "المنتج يمتاز عن المنتج السابق للشركة (الايثانول) بكونه ذات فعالية أكبر، كما أنّه غير قابل للاشتعال، مشدّداً على ضرورة عدم خلطه مع المعقّمات الأخرى أو إضافته إليها".

يُذكر أنّ شركة خير الجود من المشاريع المهمّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، والتي تُنتِج المعقِّمات والمطهِّرات التي يحتاجها المجتمع بكلّ فئاته، فضلاً عن المؤسّسات الصحّية الحكوميّة في هذا الظرف الذي يمرّ به البلد للحدّ من تفشّي جائحة كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: