شبكة الكفيل العالمية
الى

نسبةُ إنجاز مشروع ردهة إنعاش المصابين بوباء كورونا في مستشفى الهنديّة تصل الى 80%

سجّلت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة تقدّماً كبيراً في نسبة إنجاز الأعمال الخاصّة بمشروع ردهة علاج المصابين بكورونا في مستشفى الهنديّة العام جنوب محافظة كربلاء المقدّسة، حيث وصلت نسبةُ الإنجاز في جميع مفاصل المشروع الى (80%).
المهندسُ المقيم الأستاذ كرار بريهي بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "العمل يجري على قدمٍ وساق وبوتيرةٍ متصاعدة، حيث وصلت نسبةُ الإنجاز في المشروع كليّاً الى (80%)، وشملت إنجاز أعمال التقطيع الرئيسيّ والثانويّ بنسبة (100%)، وإنجاز أعمال التغليف بمادّة الجبس بورد بنسبة (100%)، بينما وصلت نسبة الإنجاز المتعلّقة بالأعمال الكهربائيّة الى ما يقرب من (75%)، واليوم شرعنا بالأعمال الخاصّة بمنظومة التبريد، حيث تمّ نصب عددٍ من (الدفيوزات) في الردهة".
مضيفاً: "أمّا أعمال إكساء الأرضيّة فوصلت نسبة إنجازها الى (95%)، كما هو الحال في أعمال منظومة مياه الصرف الصحّي التي وصلت كذلك الى نسبة (95%)، وأعمال الصحّيات بلغت نسبة إنجازها (85%)، وفيما يخصّ أعمال الطلاء بلغت نسبة إنجازها أيضاً (85%)، والسقوف الثانويّة وصلت الى (35%) حتّى الآن".
يُذكر أنّ المكان الذي تُنشَأُ عليه الردهة عبارة عن هيكلٍ كونكريتي مفتوح ومصمّم لأغراضٍ أخرى، لذا كانت المراحل الأولى للعمل هي تقطيع المساحة البالغة (1500م2) إلى صالاتٍ كبيرة منعزلة، على وفق المخطّط المعتمد والمصادق عليه من قِبل الجهة المستفيدة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: