شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الشؤون الخدميّة يُعِدّ خطّةً مرنةً لاستقبال شهر رمضان المبارك

تستعدّ ملاكاتُ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة لاستقبال شهر رمضان المبارك على أكمل وجه، حيث سيسير العملُ على نفس الوتيرة سواءً في داخل العتبة المقدّسة أو خارجها.
رئيسُ القسم المذكور السيّد محمد الأعرجي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تواصل ملاكاتُ قسمنا من مختلف الشُّعب عملها الدؤوب، خصوصاً ما يتعلّق بالأمانات والكيشوانيّات والسقاية والنظافة، فضلاً عن جولات التعفير والتعقيم في داخل الصحن الشريف وخارجه، التي تقوم بها وحدةُ الوقاية بمشاركة باقي الشُّعب والوحدات".
مضيفاً: "سيستمرّ عملُ الملاكات على نفس الوتيرة في شهر رمضان المبارك، حتى وإن استجدّ شيء بخصوص رفع الحظر فملاكاتُنا مستعدّة أتمّ الاستعداد لمضاعفة الجهود المبذولة، وفقاً لما يتناسب مع الظرف الذي سيكون".
يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة يقع على عاتقه جزءٌ كبير من العمل المتمثّل بتقديم الخدمة لمرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام) وزائريه الكرام على اعتباره في تماسٍّ مباشر معهم، وذلك من خلال بذل جهودٍ مضاعفة واستثنائيّة من أجل توفير الأجواء المناسبة لأداء مراسيم الزيارة، بالإضافة الى الاهتمام بمشاريع العتبة المقدّسة ومنشآتها فضلاً عن الاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: