شبكة الكفيل العالمية
الى

صدورُ العدد المزدوج الخامس والسادس من مجلّة (الخزانة)

صدَرَ حديثاً عن مركز إحياء التراث التابع لدار المخطوطات في قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة، العددُ المزدوج -الخامس والسادس- من مجلّة (الخزانة)، وهي واحدةٌ من بين المجلّات العلميّة التخصّصية الصادرة من العتبة المُقدّسة، التي تُعنى بالتراث المخطوط والوثائق وبإصدارٍ نصف سنويّ.

مديرُ تحرير مجلّة (الخزانة) الأستاذ محمد الوكيل بيّن لشبكة الكفيل: "أصدَرَ مركزُنا العدد المزدوج -الخامس والسادس- من مجلّة (الخزانة)، حيث احتوى هذا العدد على خمسة أبواب ثابتة، كان الأوّل منها بعنوان (دراسات تراثيّة)، أمّا الثاني فكان بعنوان (نصوص محقّقة)، فيما كان الثالث نقديّاً حمل عنوان (نقد النتاج التراثيّ)".

مضيفاً: "أمّا فيما يتعلّق بالباب الرابع فكان مخصّصاً لفهارس المخطوطات وكشّافات المطبوعات، وقد خُصّص البابُ الخامس والأخير من العدد للأخبار، حيث حمل عنوان (أخبار التراث).

يُذكر أنّ مجلّة (الخزانة) تصدر عن مركز إحياء التراث التابع لدار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة، وهي مجلّةٌ علميّة نصف سنويّة تُعنى بالتراث المخطوط والوثائق، وهي مختصّة بنشر البحوث العلميّة والنصوص المحقّقة والمتابعات النقديّة الموضوعيّة المتعلّقة بالتراث المخطوط.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: