شبكة الكفيل العالمية
الى

إدارةُ مستشفى الهنديّة العام تقدّم الشكر للعتبة العبّاسية المقدّسة لإنجازها ردهة الحياة الثالثة

تشرّف مساء يوم الجمعة (14 رمضان 1441هـ) الموافق لـ(9 آيار 2020م) وفدٌ من مستشفى الهنديّة العام بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة، والتقى بمتولّيها الشرعي سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) ونائب الأمين العام وبعض أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها، من أجل تقديم تكريمٍ معنويّ بعد إنجاز ردهة الحياة الثالثة الخاصّة بعلاج المصابين بوباء كورونا في مستشفى الهنديّة العام، التي نفّذتها العتبةُ المقدّسة بجهود ملاكات قسم الصيانة الهندسيّة.

الوفدُ الذي ترأّسه مديرُ المستشفى الدكتور واثق جياد فضيل الحسناوي، عبّر عن شكره لهذا المجهود الذي بُذل في وقتٍ قياسيّ لإنجاز هذه الردهة، التي ستُقدّم الخدمات الصحّية للمواطنين ضمن مستشفى الهنديّة العام.

عضو مجلس إدارة العتبة المقدّسة الأستاذ الحاج جواد الحسناوي بيّن من جانبه قائلاً: "إنّ هذه الزيارة جاءت لتقديم الشكر المعنويّ بعد أن أنجزت الملاكاتُ الهندسيّة والفنّية في قسم الصيانة الهندسيّة ردهة الحياة الثالثة، في وقتٍ قياسيّ جدّاً بلغت مدّته (24) يوماً فقط، لتضمّ (35) غرفة منفردة بنظام (سويت)".

وأضاف: "يُعدّ إنشاء ردهة الحياة الثالثة وقبلها ردهة الحياة الثانية في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية، كبادرةٍ تكافليّة من العتبة العبّاسية المقدّسة، من أجل المساهمة في زيادة وتعزيز الإجراءات الوقائيّة والاحترازيّة، إذا ما حدث شيءٌ أو استجدّ طارئ –لا سمح الله-".

الجديرُ بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة افتتحت ردهة علاج وإنعاش المصابين بفايروس كورونا في مستشفى الهنديّة العام (ردهة الحياة الثالثة)، يوم الأحد (2 رمضان 1441هـ) الموافق لـ(26 نيسان 2020م) وبحضور وزير الصحّة العراقيّ، وقدّمها مستشفى الكفيل التخصّصي كهديّةٍ لمستشفى الهنديّة العام.

يُشار الى أنّ إنشاء هذه الردهة جاء من أجل المساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة والاحترازيّة، ولتقليل الزخم على ردهة الحياة في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية، إذا ما حدث شيء أو استجدّ طارئ –لا سمح الله-، كذلك لكون أنّ قضاء الهنديّة يُعتبر من أكبر أقضية المحافظة ويبعد عن مركزها نحو (20كم)، ونُفّذ المشروع بالتنسيق مع دائرة صحّة كربلاء المقدّسة وبمتابعة شعبة الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
1 | الشاعر والإعلامي رشيد العبادي | 09/05/2020 15:12 | العراق
كل التوفيق يارب وشكرا لجهودكم مع تحية لسماحة السيد احمد الصافي حفظه الله والدكتور واثق الحسناوي مدير مستشفى الهندية العام والوفد المرافق له مع التقدير والاحترام.. الشاعر والاعلامي رشيد العبادي رئيس منتدى الحوراء الأدبي الثقافي في كربلاء المقدسة
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: