شبكة الكفيل العالمية
الى

السادةُ الخَدَم يقيمون مجلساً للعزاء إحياءً لشهادة أمير المؤمنين (عليه السلام)

عقدت شعبةُ السادة الخَدَم في العتبة العبّاسية المقدّسة مجلسَها العزائيّ السنويّ الذي تُقيمه لمدّة ثلاثة أيّام (19 – 21) رمضان المبارك، بمناسبة ذكرى شهادة سيّد الوصيّين وإمام المتّقين علي بن أبي طالب(عليه السلام).

وافتُتِح المجلسُ الذي أُقيم على قاعة تشريفات العتبة المقدّسة بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم، ليرتقي المنبر بعد ذلك الشيخ علي موحان من قسم الشؤون الدينيّة، ليشرح مقولة أمير المؤمنين(سلام الله عليه) عند استشهاده (فزتُ وربّ الكعبة).

مسؤولُ شعبة السادة الخَدَم السيد هاشم الشامي بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "دأبت شعبةُ السادة الخَدَم في العتبة العبّاسية المقدّسة، على إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب(عليه السلام) كلّ عام، بعَقْد مجلس عزاءٍ داخل الصحن الشريف للمولى أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه) لمدّة ثلاثة أيّام (19 – 21) رمضان المبارك".

وأضاف: "والتزاماً بالتوجيهات الصادرة من الجهات الصحّية، قرّرنا هذا العام أن يكون المجلس العزائيّ مُخْتصَراً، ويُعقد في قاعة تشريفات العتبة المقدّسة مقتَصِراً على مجموعةٍ من خَدَمة أبي الفضل المنتسبين".

وأشار الشامي: "سيرتقي منبر المجلس خلال أيّام العزاء الثلاثة فضيلة الشيخ علي موحان من قسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة".

ويأتي هذا المجلس العزائيّ بوصفه إحياءً متواصلاً غير منقطع لمصائب أهل البيت المحمّدي، لما لهذه المصائب من وقعٍ كبير على نفوس المؤمنين من أتباع أهل البيت".

تجدر الإشارة الى أنّ شعبة السادة الخدم وعند كلّ ذكرى شهادة إمامٍ معصوم، تقيمُ مجلساً عزائيّاً في الصحن الشريف للمولى أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: