شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس تُجهّز (3.500) سلّةٍ غذائيّة لتوزيعها على المحافظات

أعلنت خليّةُ الأزمة المشكَّلة من قِبل قيادة فرقة العبّاس-عليه السلام- القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي)، عن تجهيز (3.500) سلّةٍ غذائيّة ستوزّع في المحافظات على العوائل المتعفّفة، في إطار حملة مرجعيّة التكافل وتوجيهات قيادة الفرقة.

أمين سرّ الخليّة السيّد محمد الأعرجي بيّن للإعلام المركزي التابع للفرقة قائلاً: "إنّ هذه السلّات تضمّ مفرداتٍ غذائيّة متعدّدة وأساسيّة تحتاجها العوائل، وسيتمّ توزيعُها على خلايا الأزمة في المحافظات وهي بدورها ستقوم بإيصالها على الشرائح المستحقّة، وحسب الحاجة والتعداد السكّاني والمناشدات والاستغاثات التي وصلتْ الى الخليّة، سواءً من العتبة العبّاسية المقدّسة أو معتَمَدي المرجعيّة الدينيّة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ".

من جانبه بيّن عضو الخليّة علي عبد الرحيم: "أنّ هذه المساعدات ستسدّ جزءاً من حاجة تلك العوائل، لتكون عوناً لهم في ظلّ أزمة وباء كورونا وحظر التجوال الوقائيّ، ونسأل الله أن يرفع هذه الغمّة عن هذه الأمّة".

يُذكر أنّ حملة (مرجعيّة التكافل) جاءت استجابةً لدعوة المرجعيّة الدينيّة العُليا، من أجل دعم وإسناد العوائل المتعفّفة والمتضرّرة في الوقت الحاضر، الذي يشهد حظراً للتجوال للحدّ من انتشار وباء كورونا في معظم المدن العراقيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: