شبكة الكفيل العالمية
الى

(اليوفي كابينا) أحدث التقنيّات لمعالجة الأمراض الجلديّة في مستشفى الكفيل التخصّصي

يمتلك مركزُ الأمراض الجلديّة في مستشفى الكفيل التخصّصي أحدث التقنيّات التي تعمل على حلّ جميع مشاكل الأمراض الجلديّة والبشرة، ومنها جهاز (اليوفي كابينا).

وقال الطبيب المختصّ في المستشفى الدكتور صادق جعفر: "إنّ مستشفى الكفيل التخصّصي وفّر أحدث التقنيات الطبّية والمستلزمات الضروريّة، التي تساعد في علاج جميع أنواع الأمراض الجلديّة التي يصعب علاجها، ومن هذه التقنيّات جهاز (اليوفي كابينا) وهو جهازُ العلاج الضوئي الذي يُستخدم في علاج أمراض الصدفيّة والبهاق والحساسية، وبعض الحالات المصاحبة لعجز الكلى والكبد ومنها زيادة ارتفاع الأحماض والسموم وبعض أنواع السرطانات".

مبيّناً: "أنّ عدد الجلسات يُحدّد حسب الحالة، وبعض الحالات تحتاج الدواء الضوئيّ مع جهاز العلاج الضوئي"، موضحاً: "أنّ المركز يحتوي على فرق طبّية وتمريضيّة من الرجال والنساء ليتسنّى لكلا الجنسين المعالجة فيه".

تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: