شبكة الكفيل العالمية
الى

محافظ كربلاء المقدّسة: مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل أنموذجٌ يُعطينا دروساً ومنهاج عملٍ للسير عليه

بيّن محافظُ كربلاء المقدّسة الأستاذ نصيف الخطابي "أنّ مشروعَ مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذه قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنموذجٌ يُعطينا دروساً ومنهاج عملٍ للسير عليه"، جاء ذلك خلال حضوره في افتتاح المجمّع المذكور الذي أُجري عصر هذا اليوم الثلاثاء (2 شوّال المعظّم 1441هـ) الموافق لـ(26 آيار 2020م).
وأضاف: "حضرنا مع إخواننا مديري الدوائر الخدميّة في كربلاء المقدّسة، لإيصال رسالة مفادها أنّ هذه المشاريع هي مشاريع القدوة، ونحن على استعداد للمساهمة في إنجاز مثل هكذا مشاريع".
مبيّناً: "إنجاز هذا المشروع في وقتٍ قياسيّ والكفاءة في التنفيذ يُعطينا دورساً مهمّة في العمل، وسيكون منهاج عملٍ تسير عليه الحكومة المحلّية لحلّ مشكلة السكن في المحافظة، فضلاً عن الوفاء لذوي الشهداء والجرحى".
وأكّد الخطابي: "بعد الاطّلاع على هذا النموذج المنجَز من قِبل العتبة المقدّسة، ستكون هناك أطروحة من قِبل الحكومة المحليّة في محافظة كربلاء لحلّ مشكلة السكن وبخطَّيْن، الأوّل هو بناء مجمّعات سكنيّة للمواطنين تكون قطع الأراضي من الحكومة، والبناء سيكون بالتقسيط المريح من خلال شركات الاستثمار والمصارف، والثاني بناء مجمّعات سكنيّة لذوي الشهداء والجرحى".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد افتتحت هذا اليوم الثلاثاء (2 شوّال المعظّم 1441هـ) الموافق لـ(26 آيار 2020م)، مشروعَ مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذه قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة.
وتجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ودعمٌ لعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: