الى

مشروع (الكفيل) للمنتجات الحيوانية يطرح انتاجه الجديد من لحم العجل المذبوح باليد على الطريقة الإسلامية

علامة (الكفيل) رمز للحوم الحمراء والبيضاء الآمنة شرعياً وطبياً
علامة (الكفيل) رمز للحوم الحمراء والبيضاء الآمنة ش
تيمنا بأيام شهر رمضان المبارك، وتخفيفاً عن كاهل المواطنين الذين أرهقهم غلاء أسعار اللحوم بأنواعها، وبعد رفد السوق العراقية باللحوم البيضاء من الدجاج علامة (الكفيل)، في الأشهر الماضية وبعدة منتجات خاصة به، قام مشروع الكفيل للمنتجات الحيوانية بطرح منتوجه الجديد من لحوم الكفيل الحمراء من العجول وعلامة (الكفيل) ايضاً.

هذا ما صرح به مدير مشروع الكفيل للمنتجات الحيوانية الحاج عبد الأمير الأموي في تصريح خص به موقع العتبة العباسية المقدسة (الكفيل) وأضاف "تم طرح المنتوج الرئيسي اليوم 10 من شهر رمضان 1430هـ الموافق 31/8/2009م وبأسعار تنافسية للـّحوم المتوفرة في الأسواق المحلية، حيث يبلغ سعر الكيلو غرام الواحد للبيع بالمفرد للمستهلك هو (7500)دينار".

مبيناً " قامت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ممثلة بقسم التنمية والاستثمار فيها، وبالتعاون مع مجموعة كربلاء العالمية، بافتتاح خط انتاجي للحم العجل علامة (الكفيل) المذبوح باليد وفق الشريعة الإسلامية".

مضيفاً "وتم اختيار مجموعة من منتسبي العتبة العباسية المقدسة من المتخصصين في ذبح العجول وفق الشريعة الإسلامية ووفق المذهب الإمامي الإثني عشري، وتم نصب المشروع في البرازيل كمرحلة أولى ".

وحول المدن التي تم طرح المنتوج فيها هذا اليوم فقد بين الحاج الأموي بأن " المنتوج قد تم طرحه في مدن النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبغداد والبصرة لتوفير اكبر كمية من اللحوم على مساحة أوسع أملاً في زيادته في الوجبات القادمة إن شاء الله " مضيفاً " تم طرح المنتوج من خلال وكلاء المشروع والذين تم إضافة أسماء جديدة لهم حيث سيتم اعلانهم لاحقاً من خلال موقعكم (الكفيل)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: