شبكة الكفيل العالمية
الى

المكتبةُ النسويّة تُطلق مسابقة أفضل مقالٍ عن جائحة كورونا العالميّة

أعلنت المكتبةُ النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقها مسابقة (أفضل مقالٍ عن جائحة كورونا العالميّة)، الخاصّة بالنساء فقط والتي تنضوي ضمن حزمة مسابقاتها الموسومة بـ(مواهب الإبداع).

مسؤولةُ المكتبة الأستاذة أسماء رعد أطلعت شبكة الكفيل العالميّة على هذه المسابقة، فبيّنت قائلةً: "لضمان التواصل الفكريّ والثقافيّ وعدم الانقطاع، في ظلّ الظروف الحاليّة التي يعيشها العالم والبلد نتيجة تداعيات وباء كورونا، ولأجل المساهمة في اكتشاف المواهب وإبراز مكنوناتها في مجالاتٍ مختلفة، مستثمرين بذلك فترة الحجر المنزليّ ووقت الفراغ، فقد أعددنا حزمة مسابقاتٍ كانت أوّلها مسابقة (صناعة الأفلام)، لتعقبها المسابقة المشار إليها وهي مسابقة (أفضل مقالٍ عن جائحة كورونا العالميّة)، وجميعُها خاصّة بفئة النساء فقط".

وأضافت: "المشاركة في المسابقة يتمّ من خلالها تسليطُ الضوء على موضوعٍ أصبح الشغل الشاغل للعالم وهو وباء كورونا، ووفقاً للمعايير الفنيّة لكتابة المقال، وهناك تكريمٌ للفائزات الثلاث الأوائل بعد أن يتمّ عرض المشاركات على لجنةٍ مختصّة، لفرز المقالات الفائزة والمستوفية لشروط المسابقة، التي تتلخّص بما يأتي:





  1. أن يكون المقال مقيّداً بموضوع (جائحة كورونا العالميّة) فقط.
  2. أن تُراعى فيه الضوابط الأدبيّة المتّبعة في كتابة المقال من حيث تسلسل أجزائه: (العنوان والمقدّمة والموضوع والخاتمة).
  3. أن لا يقلّ عدد الكلمات عن (250) ولا يزيد على (500) كلمة.
  4. أن لا يقلّ عمر المشاركة عن ثمان سنوات (للنساء فقط).
  5. تُرسل نسخة من المقال منضّدة بصيغة الوورد على الإميل women-library@alkafeel.net، وصفحة الفيسبوك ، وقسم المكتبة على منتدى الكفيل .
  6. ذكر الاسم الرباعيّ، والعمر، والمحافظة، ورقم الهاتف".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: