شبكة الكفيل العالمية
الى

بمشاركة أكثر من (300) متسابقة: شعبةُ الخطابة الحسينيّة تعلن عن أسماء الفائزات بمسابقتها الرمضانيّة النسويّة

أعلنت شعبةُ الخطابة الحسينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عن أسماء الفائزات بالمسابقة الرمضانيّة النسويّة، التي استمرّت طيلة شهر رمضان المبارك واشتركت فيها أكثر من (300) متسابقة.
معاونةُ مسؤول شعبة الخطابة الحسينيّة السيدة تغريد عبد الخالق التميمي بيّنت لشبكة الكفيل: "منافسات المسابقة كانت عبر منصّاتٍ تواصليّة إلكترونيّة وبصورةٍ يوميّة، وتضمّنت طرح أسئلةٍ متنوّعة وشاملة في القرآن الكريم والعقائد والفقه والعقيدة المهدويّة، والحديث والتاريخ الإسلاميّ والسيرة والمعلومات العامّة والتنمية البشريّة والأدب، وتوزّعت المشتركات بين خطيبات رابطة الخطابة الحسينيّة النسويّة والمبلّغات أو من طالبات المعهد التابع لشعبة الخطابة الحسينيّة".
وأضافت: "أنّ المسابقة تندرج ضمن منهاج الشعبة الرمضانيّ لهذا العام، وقد نُظّمت بهذا الشكل نتيجةً للوضع الحالي الذي تمرّ به البلاد، والمسابقة تُعتبر وسيلةً تواصليّة بين الشعبة ومحيطها الخارجيّ ضمن الفئات التي تستهدفُها في نشاطها، والمستفيدات من الخدمات التي تقدّمها الشعبة في وضعها الطبيعيّ".
وبيّنت التميمي: "للاطّلاع على أسماء الفائزات العشر اللاتي أُجريت القرعة لهنّ، بعد فرز الأجوبة الصحيحة التي بلغت (140) إجابةً، من خلال الرابط الآتي: https://t.me/joinchat/AAAAAFjL3MsRhywPJpP3KAأو : https://www.facebook.com/profile.php?id=100037528393474".

يُذكر أنّ شعبة الخطابة الحسينيّة في كلّ عامٍ خلال شهر رمضان، يكون لديها برنامجٌ مخصّص لإحياء أيّام وليالي هذا الشهر الفضيل، يشمل فقراتٍ متنوّعة وعديدة موزّعة على جميع أيّامه، ونظراً للظرف الحالي والتوجيهات المرجعيّة والصحيّة، التي أوصت بعدم التجمّع إضافةً الى فرض حظر التجوال، التجأت الى هذه الطريقة لإيصال صوت برامجها بنفس المستوى الذي يضمن عدم انقطاعها وتواصلها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: