شبكة الكفيل العالمية
الى

تقنيّاتٌ طبّية حديثة لمعالجة القدم السكّري في مستشفى الكفيل التخصّصي

يمتلك مستشفى الكفيل التخصّصي تقنيّة (الميكروسين) و (الدرماسين جل) لمعالجة مرضى القدم السكّري وتقرّحات الفراش، التي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من عشرة آلاف مريض من مختلف محافظات العراق.

وقال اختصاصي جراحة الكسور والمفاصل في المستشفى الدكتور أحمد نعمة: "إنّ تقنيّة (الميكروسين) تُعدّ من أحدث التقنيّات في معالجة القدم السكّري وتقرّحات الفراش، التي تكون أمينةً وسهلة الاستخدام لجميع المرضى، وتساعد على الشفاء السريع ومنع بتر الأطراف".

وأضاف: "عمل المستشفى على توفير هذه التقنية وإعطاء المريض التدريب اللازم لاستخدامها، ومن ثمّ بإمكانه الاستفادة منها منزليّاً ومراقبة الحالة عبر التواصل مع الطبيب والممرّض المختصّ، من أجل تنظيف الجرح وكذلك إزالة الأنسجة التالفة المحيطة به، وذلك من خلال المراقبة المستمرّة بواسطة حلقة أطبّاء خاصّة، تبدأ باستشاري الباطنيّة لتنظيم السكّر واختصاصي الأوعية والشرايين فيما إذا كان المريض يعاني من مشاكل في الأوعية الدمويّة، وتنتهي الحلقة باختصاصي العظام والكسور وعيادة القدم السكّري من أجل المتابعة والعلاج".

يُشار الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: