شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الصيانة الهندسيّة يُباشر بأعمال تهيئة مجمّع العيادات الاستشاريّة لطبّ الأسنان في كربلاء

باشرت ملاكاتُ الشعبة الخارجيّة التابعة لقسم الصيانة الهندسيّة والفنّية في العتبة العبّاسية المقدّسة، بأعمال تهيئة مجمّع العيادات الاستشاريّة لطبّ الأسنان التابع لكلّية طبّ الأسنان في جامعة العميد.

رئيسُ قسم الصيانة الهندسيّة والفنّية المهندس سمير عبّاس بيّن قائلاً: "في اليوم الأوّل من شهر حزيران لعام 2020م باشرت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بأعمال مجمّع العيادات الاستشاريّة لطبّ الأسنان التابع لجامعة العميد، والذي يتكوّن من (4) طوابق، أحدهنّ أرضيّ والباقي فوق البناء، ففي الطابق الأرضيّ سيكون هناك (14) جهاز فحص مع غرف الإدارة والأشعّة والمجاميع الصحّية، أمّا الطابق الأوّل والثاني والثالث فيحتوي كلٌّ منهم على (28) جهازاً للفحص مع مجموعتَيْن صحّيتَيْن".

وأضاف: "كذلك تمّت المباشرة بالمرحلة الأولى من التنظيف، وتلتها عمليّة بناء القواطع الداخليّة والخارجية للبناية بمادة (البلوك الخفيف)".

مؤكّداً: "أنّ البناية ستُجهّز بأحدث منظومات الكهرباء والتبريد وإطفاء الحرائق ومنظومات الماء والمجاري، مع اتّباع أحدث طرق السلامة المهنيّة المتّبعة في الأنظمة العالميّة".

تجدر الإشارة الى أنّ المجمّع سيُساهم بشكلٍ كبير في تقديم جميع الخدمات الاستشاريّة والإرشادية والعلاجيّة للمواطنين، وسيضمّ أحدث الأجهزة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: