شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق يستقبلُ وزيرَ الشباب والرياضة ويبحثان تعزيز آفاق التعاون بين الجانبَيْن

استقبل مركزُ الكفيل للإعلان والتسويق التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة صباح اليوم الأربعاء (10 حزيران 2020)، وزيرَ الشباب والرياضة السيد عدنان درجال والوفدَ المرافق له، والمكوّن من مديري الوزارة إضافةً الى السيد محافظ كربلاء المقدّسة ونائبه، وكان في استقبال الوفد الوزاريّ عددٌ من أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدّسة إضافةً الى مدير المركز.
عن هذه الزيارة بيّن مديرُ المركز المذكور الأستاذ محمد آل تاجر لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "جاءت هذه الزيارة من قِبل السيد وزير الشباب والرياضة للوقوف على البرنامج الذي جمع مركزنا مع وزارة الشباب، فيما يخصّ التزام المركز بتهيئة الملاعب العراقيّة بالإعلانات، وذلك بالتعاون مع الاتّحاد الآسيويّ لكرة القدم".
وأضاف: "تمّ الاتّفاق على تعزيز هذا التعاون مع الوزارة والمضيّ قُدُماً فيه، سواءً ما يتعلّق منه بالإعلانات الرقميّة أو البوّابات الإلكترونيّة، فضلاً عن ترقيم المقاعد إضافةً الى العلامات الدالّة، وكلّ ذلك وفقاً للمعايير العالميّة المعتَمَدة في الملاعب الدوليّة والعالميّة".
وتابع آل تاجر: "وتناولت الزيارة موضوعة الهويّة المؤسّساتية الخاصّة بوزارة الشباب والرياضة، وذلك للاستفادة من خبرات المركز في هذا المجال، لكون أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة هي أوّل مؤسّسةٍ في العراق عملت على تأسيس هويّةٍ مؤسّساتية خاصّة بها".
وأشار الى أنّه: "اطّلع السيد الوزير والوفدُ المرافقُ له على قسم الإنتاج الفنّي وبقيّة الأقسام في المركز، وأشادوا بما يقدّمه المركز خصوصاً أنّه يعمل بوصفه مؤسّسةً عراقيّة تعتمد على الطاقات والكفاءات الوطنيّة".
واختُتِمت الزيارة بتقديم المركز نماذج من الهويّة المؤسّساتية الخاصّة بالعتبة المقدّسة الى السيد الوزير والوفد المرافق له للاطّلاع عليها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: