شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ العتبة العبّاسية المقدّسة تشرع بإسقاط تصاميم مخطّطات بناية الحياة السادسة في محافظة المثنّى

باشرت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، العاملة في مشروع بناية الردهة السادسة لعلاج المصابين بوباء كورونا، والمنفَّذة لحساب دائرة صحّة المثنى ضمن مستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ فيها، بتسقيط التصاميم الخاصّة بها بعد أن تمّت المصادقة عليها من قِبل الجهة المستفيدة، وذلك بعد أن تمّ الانتهاء من المرحلة الأولى من أعمال المشروع.

هذا بحسب ما بيّنه لشبكة الكفيل المهندس حسنين علاء حسين أحدُ المشرفين على تنفيذ المشروع، وأضاف: "أنّ الأعمال تسير وفقاً لما هو مخطّطٌ لها، فبعد أن تمّ الانتهاء من تهيئة أرضيّة المشروع الذي تبلغ مساحتُه (3500) مترٍ مربّع وتسويتها، وأخذ كافة قياساتها إضافةً الى نشر طبقةٍ من (السبيس) وحدله، شرعنا بتسقيط التصاميم الخاصّة بمشروع المبنى، فضلاً عن المباشرة بأعمال القالب الخشبيّ المحيط بالمشروع".

مضيفاً: "بعد الانتهاء من هذه الأعمال ستتمّ المباشرة بأعمال البُنى التحتيّة للمجاري والصرف الصحّي، من ثمّ صبّ المساحة المحصورة بطبقةٍ كونكريتيّة، ولتستمرّ الأعمال تباعاً".

مبيّناً: "أنّ الردهة ستحتوي على (114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، وستكون وفق المخطّطات المصادق عليها من الجهات المستفيدة وضمن المواصفات الطبّية المطلوبة، مع رعاية جميع شروط السلامة خلال فترة الإنجاز".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: