الى

الانتهاء من صبّ المقطع الثاني لردهة الحياة في محافظة المثنّى والمباشرة بأعمال الهيكل الحديديّ

باشرت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، بأعمال الهيكل الحديدي في ردهة الحياة السادسة لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى، فضلاً عن الانتهاء من صبّ المقطع الثاني من المساحة المخصّصة للمشروع.
وبيّن المهندس المُقيم في المشروع صفاء محمد علي لشبكة الكفيل: "الأعمال مستمرّةٌ على قَدمٍ وساق وبهمّةٍ عالية، حيث تسعى الملاكات جاهدةً لإنجاز هذا المشروع وفق التوقيتات الزمنيّة المحدّدة، وطبقاً للمعايير والمواصفات المطلوبة".
وأضاف: "انتهينا من صبّ المقطع الثاني من المساحة المخصّصة للمشروع بمادّة الكونكريت المسلّح بالـ(BRC)، وشرعنا بأعمال التهيئة للمقطع الثالث".
مشيراً الى أنّه: "تمّت المباشرة بأعمال الهيكل الحديديّ إضافةً الى الأعمال الخاصّة بالبُنى التحتيّة للمشروع، التي تشمل الخطوط الناقلة للصرف الصحّي ومنظومة المياه وغيرها".
موضّحاً: "هذه الأعمال أُجريت في وتيرةٍ متصاعدة وهي مستمرّة حتّى أوقاتٍ متأخّرة من الليل".
يُذكر أنّ هذا المشروع المنفَّذ لحساب دائرة صحّة المثنى ضمن مستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ، يأتي بتوجيهٍ مباشر من قِبل المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيّد أحمد الصافي(دام عزّه)، وبناءً على توجيهات وتوصيات المرجعيّة الدينيّة العُليا بدعم المؤسّسات الصحّية والطبّية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: