شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ فرقة العبّاس تنفّذ حملة تعفيرٍ كبرى في البصرة

أعلنت ممثّليةُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/٢٦ حشد شعبي) في البصرة، عن تنفيذها حملةً كبرى للتعقيم والتعفير في المحافظة، للحدّ من انتشار وباء كورونا.

وبيّن الإعلام المركزيّ للفرقة أنّه: شاركت في هذه الحملة مجموعةٌ كبيرة من متطوّعي محافظة البصرة، حيث شملت الحملة مديريّة التقاعد - قسم تقاعد الشهداء والجرحى، ومجمّع دوائر وزارة التخطيط، وشارع الجزائر من تقاطع الخورة الى تقاطع البلديّة، مؤكّداً أنّ الحملات مستمرّة في التعقيم والتعفير في الأيّام القادمة ولأغلب مناطق البصرة.

وتأتي هذه الحملة تواصلاً للحملات التي تقوم بها ملاكاتُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، ومن خلال ممثّلياتها في المحافظات بتعفير وتعقيم المدن، باستخدام أجهزةٍ حديثة وموادّ معقّمة على درجةٍ عالية من الفعالية، للقضاء على الفايروسات والبكتيريا ومنع انتشار الفايروس التاجي المستجدّ.

تجدر الإشارة الى أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملات تعقيمٍ وتطهير لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، سواءً في مدينة كربلاء المقدّسة أو باقي مدن العراق، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: