الى

قسمُ الصيانة الهندسيّة: إنجاز 70% من الهيكل الحديديّ لردهة الحياة السادسة في محافظة المثنّى

أنجزت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، 70% من الهيكل الحديديّ لمشروع ردهة الحياة السادسة، لعلاج المصابين بوباء كورونا في محافظة المثنّى.

المهندس المُقيم في المشروع صفاء محمد علي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "وصلت نسبةُ إنجاز الهيكل الحديديّ إلى مراحل متقدّمة، حيث أُنجز الهيكلُ الحديديّ للمقطع الأوّل والثاني والعمل جارٍ في المقطع الثالث".

وأضاف: "باشرت ملاكاتُنا الفنّية في وحدة السباكة بأعمال البنى التحيّة للغرف المفردة بنظام (السويت)، البالغ عددها (114) غرفةً، والمتمثّلة بمدّ أنابيب الصرف الصحّي، ووصلت نسب الإنجاز إلى 30%".

مؤكّداً: "أعمال التقطيع بمادّة (السنوديج بنل) ما زالت مستمرّة، حيث وصلت إلى نسبة إنجاز 40%، وتُجرى بالتزامن معها أعمالُ التغذية الكهربائيّة للغرف".

يُذكر أنّ إنشاء هذه الردهة التي ينفّذها قسمُ الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يأتي من أجل المساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة لمكافحة فايروس كورونا، وزيادة القدرة الاستيعابيّة لمستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ في محافظة المثنّى، وعلى مساحةٍ تُقدّر بـ(3500) مترٍ مربّع، وتضمّ (114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، وستكون وفق المخطّطات المصادق عليها من الجهات المستفيدة وضمن المواصفات الطبّية المطلوبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: