شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ فرقة العبّاس (عليه السلام) القتاليّة تُنفّذ حملة تعفيرٍ جديدة في واسط

نفّذت ملاكاتُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي) حملة تعفيرٍ جديدة في محافظة واسط، بالتنسيق والتعاون مع ديوان محافظة واسط ومديريّة الدفاع المدني فيها.
وبيّن الإعلامُ المركزيّ للفرقة: أنّ الحملة التي نُفّذت كانت بحضور مدير الدفاع المدنيّ في واسط العميد سمير المكصوصي، وفريق (CBRN) بإمرة الرائد البيولوجي هاني محسن داخل، وشملت الحملة تعقيم المنازل والشوارع والأسواق والأحياء السكنيّة بالموادّ المعقّمة والمطهّرة بواقع (10.000 لتر).
وأوضح أنّه بعد تزايد أعداد الإصابات بذلك الوباء خلال الأيّام الماضية، وبناءً على المناشدات الكثيرة الواردة للفرقة، توجّهت ملاكاتُ ممثّلية الفرقة في واسط لتنفيذ هذه الحملة.
ولفت الى أنّ الحملة استهدفت المناطق التي حصلت فيها إصاباتٌ مؤكّدة، فضلاً عن مناطق أُخَر في المحافظة.
مشيراً الى أنّه تمّ في هذه الحملة تعفير وتعقيم المنازل وأماكن التجمّعات وغيرها من المواقع، وذلك بالتنسيق مع الجهات الصحّية والدفاع المدنيّ وغيرها من الجهات المعنيّة.
تجدرُ الإشارة الى أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملات تعقيمٍ وتطهير لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، سواءً في مدينة كربلاء المقدّسة أو باقي مدن العراق، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: