شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس: شرعنا ببناء مغتسلٍ لمتوفّي كورونا وسندعم العلاج البيتيّ في كربلاء

أكّدت قيادةُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي)، أنّها شرعت ببناء مغتسلٍ لتغسيل متوفّي جائحة كورونا الوبائيّة (كوفيد-١٩) في المقبرة المخصّصة لضحايا الجائحة في كربلاء المقدّسة، وفق المخطّطات الهندسيّة المُعدّة من قِبل مديريّة بلديّة كربلاء والمحدّدات الصحّية المعتَمَدة من قِبل مديريّة صحّة كربلاء.

جاء ذلك استجابةً للمناشدات التي وُجّهت للفرقة من قِبل بعض المواطنين، للحذو على خطى تجربة فرقة الإمام علي(عليه السلام) (لواء/٢ حشد شعبي) في مقبرة وادي السلام في النجف الأشرف، مؤكّدةً أنّها تدرس كذلك تبنّي بقيّة عمليّات التجهيز والدفن وبناء القبور.

من جانبها اجتمعت خليّةُ الأزمة في الفرقة بوفدٍ من صحّة كربلاء متمثّل بالدكتور خالد الأعرجي -مدير الحميّات- والمرافقين له، حيث تمّ استقبالهم في مقرّ قيادة الفرقة وتمّت المناقشة بشأن تنفيذ الفرقة مشروعَها الساند لصحّة كربلاء، وهو مساعدة مرضى كورونا الذين يتعالجون في البيوت، من خلال توفير قناني أوكسجين كافية وبقيّة متطلّباتهم، ويكون ذلك تحت إشراف قسم الحميّات في صحّة كربلاء.

من جانبه أشاد قائدُ الفرقة ميثم الزيدي بالجهود الكريمة التي يقدّمها أبطال الجيش الأبيض وخطّ الصدّ الأوّل في دائرة الصحّة، وقدّم شكره لحرصهم على حياة المواطنين وثمّن الدور الذي تقوم به دائرة صحّة كربلاء بجميع أطبّائها وكوادرها التي تعمل على مدار 24 ساعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: