الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تشرع بنصب معملَيْن للأوكسجين في محافظة ذي قار

أعلن نائبُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس عبّاس موسى أحمد صباح اليوم الأربعاء (9 ذي القعدة 1441هـ) الموافق لـ(1 تموز 2020م)، عن شروع الملاكات الهندسيّة في العتبة المقدّسة بنصب معملَيْن لإنتاج الأوكسجين في مستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ في محافظة ذي قار.
وأضاف: "بتوجيهٍ مباشر من المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه)، باشرت ملاكاتُنا الهندسيّة بأعمال نصب هذين المعملَيْن صباح اليوم الأربعاء، بعد مناشدة القائمين على المستشفى للعتبة العبّاسية المقدّسة بضرورة توفير مادّة الأوكسجين بأقصى سرعةٍ ممكنة، نتيجة الشحّة التي تعاني منها المحافظة في هذه المادة، والتي تُعدّ ضروريةً لمعالجة المصابين بوباء كورونا".
وتابع: "تبلغ الطاقة الإنتاجيّة لكلّ معمل (18) متراً مكعّباً في الساعة، أي أنّ مجموع الطاقة الإنتاجيّة للمعملَيْن ستبلغ (36) متراً مكعّباً من الأوكسجين السائل في الساعة".
وأوضح: "تمّت زيارة موقع المعملَيْن قبل ثلاثة أيّام، حيث تمّ تجهيزه بكلّ ما يحتاجه من حيث التبريد والقابلوات، والبوردات والقواطع وباقي التأسيسات قبل عمليّة نصبه التي نحن الآن بصددها، ليتمّ افتتاحه في أقرب وقتٍ ممكن".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: