شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة تشرع بأعمال تغليف الجدران بمادّة (الجبسن بورد) لبناية الحياة السادسة في محافظة المثنّى

شرعت ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، العاملة على تنفيذ بناية الحياة السادسة الخاصّة بعلاج المصابين بوباء كورونا، والتي تُجرى أعمالُها حاليّاً في مستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ لصالح دائرة صحّة محافظة المثنى بأعمال تثبيت قواطع الـ(PVC) لـ(114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، كما تُجرى الأعمال بالتوازي معها لتغليف الجدران بمادّة (الجبسن بورد) للمقاطع الثلاثة.

المهندسُ المقيم في المشروع صفاء محمد علي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "بعد أن تمّ الانتهاء من أعمال تثبيت الجدران بمادّة (السندويج بنل) على الهيكل الحديديّ للمقاطع الثلاثة، تمّت المباشرة بأعمال الإنهاءات المتمثّلة بتركيب (الجبسن بورد) والشبابيك للغرف".

مبيّناً: "كذلك تمّت المباشرة بأعمال رصف المساحات بين أجزاء الردهة بطابوق الرصف الخرساني (المقرنص)، فضلاً عن العمل على إنجاز مدّ وربط أنابيب الصرف الصحّي للمشروع".

موضّحاً: "تُجرى الأعمال على إنجاز الهيكل الحديديّ للجزء الرابع والأخير من المشروع، والمخصّصة للمدخل الرئيسيّ وغرف الأطبّاء والصيدليّة، فضلاً عن الاستمرار بتركيب قطع منظومة دفع الهواء النقيّ (AIR FRECH) وأعمال الإمدادات والتسليكات الكهربائيّة".

يُذكر أنّ إنشاء هذه الردهة التي ينفّذها قسمُ الصيانة الهندسيّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، يأتي من أجل المساهمة في تعزيز الإجراءات الوقائيّة لمكافحة فايروس كورونا، وزيادة القدرة الاستيعابيّة لمستشفى الحسين(عليه السلام) التعليميّ في محافظة المثنّى، وعلى مساحةٍ تُقدّر بـ(3500) مترٍ مربّع، وتضمّ (114) غرفةً مفردة بنظام (السويت)، وستكون وفق المخطّطات المصادق عليها من الجهات المستفيدة وضمن المواصفات الطبّية المطلوبة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: