شبكة الكفيل العالمية
الى

رئيسُ جامعة الكفيل: نظامُ السراج لإدارة الجامعات يجمع بين تجارب الجامعات العالميّة ومتطلّبات البيئة التعليميّة العراقيّة

لاقى نظامُ السراج لإدارة الجامعات الذي تمّ تصميمُهُ في مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات في العتبة العبّاسية المقدّسة، والخاصّ بجامعة الكفيل اهتماماً كبيراً بين الأوساط العلميّة والوزاريّة والإعلاميّة.

رئيسُ جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس الدهان بيّن قائلاً: "إنّ جامعة الكفيل تعمل على توفير بيئةٍ تعليميّة نموذجيّة خدمةً لأبنائها الطلبة، وهو نهجُ العتبة العبّاسية المقدّسة بكافّة مؤسّساتها التي تسعى لتقديم أجود الخدمات وأفضلها".

وأضاف الدهان: "أنّ برنامج السراج جاء ثمرةً للجهود التي بذلتها الجامعةُ في سعيها لمواكبة التطوّر العلميّ والتكنلوجيّ للجامعات العالميّة الرصينة، وتوظيفاً للتكنلوجيا العلميّة الحديثة في العمليّات التعليميّة".

وأكّد الدهان: "هذا العمل يدلّ على المكنة الفنّية والتكنولوجيّة والأداء العالي لمركز الكفيل لتقنيّة المعلومات، الذي قام بتصميم هذا البرنامج المتكامل وفق رغبة وتوجيهات رئاسة الجامعة، والبيئة التعليميّة العراقيّة وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ".

يُشار إلى أنّ منسّق فريق التعليم الإلكترونيّ في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ الدكتور عامر سليم الأمير، أكّد أنّ نظام السراج لإدارة الجامعات يُراعي متطلّبات العمليّة التعليميّة العراقيّة.

الجديرُ بالذكر أنّ نظام السراج لإدارة الجامعات تمّ تصميمُهُ في مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، تلبيةً لرغبة الجامعة في إيجاد نظامٍ إلكترونيّ يجمع بين الإدارة والتعليم.

وللاستفسار يُرجى التواصل عبر الأرقام الآتية: 07602323004 / 07711711190.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: