شبكة الكفيل العالمية
الى

مع عودة افتتاح مراكز التسوّق: إجراءاتٌ وقائيّة مكثّفة في مركز العفاف للتسوّق

اتّخذت إدارةُ مركز العفاف للتسوّق مجموعةَ إجراءاتٍ وقائيّة للحدّ من انتشار فايروس كورونا المستجدّ، تزامناً مع تخفيف حظر التجوال من قِبل خليّة الأزمة الحكوميّة وإعادة فتح مراكز التسوّق والمحالّ التجاريّة، حيث شملت هذه الحملة الملاكات العاملة والزبائن.

رئيسُ قسم العلاقات والإعلام في شركة نور الكفيل علي الصافي بيّن لنا قائلاً: "حرصاً منّا على سلامة المواطنين مرتادي مركز العفاف للتسوّق، قمنا بتكثيف الإجراءات الوقائيّة في المركز ابتداءً من بوّابة الدخول الرئيسة، حيث تمّ نصبُ جهاز تعقيمٍ أوتوماتيكيّ يعمل بمرور الأشخاص داخله، وتمّت الاستعانة بشركة خير الجود للمنظّفات والمعقّمات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، لملء خزّانات جهاز التعقيم بالنوعيّات فائقة الجودة من المعقّمات".

وأكّد: "بالإضافة الى تشديدنا على ارتداء الكفوف والكمّامات الطبّية للكوادر العاملة في مركز العفاف، خصّصنا مجموعةً من كوادرنا لتوجيه المواطنين بلبس الكمّامات وتعقيم اليدَيْن عند البوّابة الرئيسة وداخل المركز، وكذلك العمل على التعقيم المستمرّ لمقابض الأبواب والأسطح وأزرار المصاعد وعربات التسوّق، وعدم السماح باستخدامها مرّتين من دون تعقيم".

وأوضح الصافي: "باشرنا بهذه الإجراءات منذ بداية جائحة كورونا ودخولها للبلاد، لكنّ التشديد هذه المرّة جاء بسبب رفع جزءٍ من حظر التجوال المفروض، وتزايد أعداد المتبضّعين مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، ولتجنّب التقارب والازدحامات قمنا بوضع قطع دلالة على أرضيّة المركز للوقوف عندها، من أجل ضمان التباعد بين الناس بالمسافة التي حدّدتها الجهاتُ الصحّية المختصّة.

وأكّد الصافي على استعداد المركز لاستقبال الزبائن الكرام خلال أيّام عيد الأضحى المبارك وما يسبقه، في حال استمرّ رفع حظر التجوال في المدينة.

يُذكر أنّ مركز العفاف للتسوّق هو أحد مشاريع شركة نور الكفيل التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، ويُعتبر أكبر محطّةٍ للتسوّق في محافظة كربلاء المقدّسة.
تعليقات القراء
1 | ابو محمد | 26/07/2020 19:14 | العراق
بارك الله بكم وبجهودكم اين يقع هذا المركز في مدينة كربلاء وفي اي حي
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: