شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس تواصلُ تقديم خدماتها الطبّية للمصابين المحجورين في منازلهم

يستمرّ فريقُ الاستجابة السريعة الطبّي في قصبة البشير التابع لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/ 26 حشد شعبي)، ولليوم السابع على التوالي بتقديم خدماته الطبّية للمصابين المحجورين في منازلهم، وبالتنسيق مع قسم العمليّات وطبّ الطوارئ في دائرة صحّة كركوك.

ويأتي ذلك ضمن أنشطة الفرقة الخاصّة بتقديم الخدمات والعناية الطبّية اللّازمة للمصابين بجائحة كورونا، من خلال عدّة حملاتٍ تنفّذها ممثّلياتُها في مختلف مدن البلاد.

أمّا في مدينة واسط فشكّلت الفرقةُ فريقاً طبّياً لمعالجة المصابين بكورونا في الحجر الصحّي المنزليّ، وبيّن الإعلامُ المركزيّ للفرقة أنّ الفريق يضمّ مختصّين بمجال الطبّ، لمعالجة المصابين المحجورين في منازلهم، بالتعاون مع الملاكات الطبّية في دائرة صحّة واسط.

وأضاف: كما يوفّر الفريقُ العلاجات الطبّية والأوكسجين فضلاً عن أخذ المسحات للملامسين، للتأكّد من سلامتهم وتوفير العناية لهم.

يُذكر أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملاتٍ عديدة لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، سواءً في مدينة كربلاء المقدّسة أو باقي مدن العراق، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: