الى

وحدةُ محافظة ديالى تسيّر حملة دعمٍ للمقاتلين المرابطين في سامراء وأخرى لمضيف الإمامَيْن العسكريَّيْن

سيّرت وحدةُ محافظة ديالى التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، حملة دعمٍ للّواء الخامس حشد شعبي المرابط في سامراء المقدّسة، حيث تمّ تجهيز اللّواء بمختلف الموادّ الغذائيّة واللوجستيّة، كما تمّ تجهيز مضيف الإمامين العسكريَّيْن(عليهما السلام) بالموادّ الغذائيّة.
مسؤولُ وحدة ديالى التابعة لشعبة الإغاثة والدعم السيّد حسن الموسوي بيّن قائلاً: "ذهبنا اليوم لدعم المجاهدين المرابطين في سامراء المقدّسة، تثميناً لدورهم في استتباب الأمن في هذه الرقعة المباركة، حيث تمّ رفد اللواء الخامس حشد شعبي بما يحتاجونه من موادّ غذائيّة".
وأضاف الموسوي: "كما جهّزت الحملة مضيف الإمامين العسكريّين(عليهما السلام) بالموادّ التي طلبوها، حسب احتياج المضيف لخدمة زائري الإمامين علي الهادي والحسن العسكريّ(عليهما السلام)".
يُذكر أنّ وحدة ديالى المتمثّلة بكادرها والمواكب المنضوية تحتها، قد جهّزت في وقتٍ سابق ولمرّاتٍ عديدة المجاهدين المرابطين لمسك الأرض في سامراء المقدّسة ومضيف الإمامين(عليهما السلام)، سواء من خلال الدعم اللوجستيّ أو المادّي.
تعليقات القراء
1 | هوازن الشمري | 27/07/2020 00:39 | العراق
بارك الله بالجهود التي تدعم قطعات المجاهدين المرابطين بسوح القتال وكذلك دعم مضيف الإمامين العسكريين خدمةً لزواره المباركين
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: